5:01 PM | Author: ghorBty
فعلا الكتابة هي كثيرا ما تكون المتنفس الوحيد للانسان اذا عجز عن الكلام او امتنع عنه

ويعجبني كثيرا شعر احمد مطر عن القلم الذي قال فيه
جس الطبيب خافقي
وقال لي :
هل هنا الألم ؟
قلت له : نعم
شق بالمشرط جيب معطفي
واخرج القلم
هز الطبيب رأسه ...ومال وأبتسم
وقال لي :
ليس سوى قلم !!!
فقلت:
لا يا سيدي
هذا يد وفم
رصاصة ..ودم
وتهمة سافرة ...تمشي بلا قدم
!!

ولكني وجدت داخلي كلام اخر اشعر به تجاه القلم فكان لابد ان ارد انا ايضا علي الطبيب واقول

يقول لي ليس سوي قلم .. وهل يوجد لدي سوي القلم

به اكتب الذكريات وبه ارسم المحطات .. ويقول لي ليس سوي قلم

يا طبيبي قد نزف من اجلي القلم .. وقد كتب كل ما قد حصل وسيظل يكتب حتي تنساب روحي الي خالق كل شئ واوله القلم
You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0 feed. You can leave a response, or trackback from your own site.

0 comment: